fbpx

أحدث المقالات

ما هى افضل شركات تسويق المنتجات ؟

ما هى افضل شركات تسويق المنتجات ؟

إن شركات التسويق في مصر تلعب دورًا هامًا في تحقيق النجاح التجاري للمنتجات المصرية، وذلك بسبب التزامها بتقديم خدمات تسويقية متكاملة، كما تساعد شركات تسويق المنتجات الشركات المصرية في الوصول إلى السوق المحلي والعالمي، لذلك يقدم هذا المقال التفاصيل الخاصة بنجاح شركات...

التسويق الالكترونى الشامل: اعلانات الفيس بوك

التسويق الالكترونى الشامل: اعلانات الفيس بوك

يعد الفيس بوك من أهم وأشهر وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنه أحد الوسائل التسويقية والذي يتم من خلاله عمل الإعلانات، فهناك أكثر من مليار مستخدم يستخدمون ذلك الموقع لاغراض مختلفة منها اعلانات الفيس بوك، فمن أجل ذلك السبب تحديدًا توضح شركة اليكس سوفت الكثير من الامور...

التسويق الالكتروني الشامل

التسويق الالكتروني الشامل

التسويق الالكتروني الشامل هو عبارة عن استخدام تقنيات المعلومات والاتصالات لجذب وتسويق المنتجات والخدمات على الإنترنت، حيث أصبح هذا النوع من التسويق أحد أهم أساليب التسويق في العصر الحديث، نظرًا لانتشار استخدام الإنترنت في كل مكان حول العالم، فإذا كان لديك منتجات أو...

الشركات الناشئة في مصر

الشركات الناشئة في مصر

يسعى العالم دائمًا إلى التجديد والابتكار والتطوير، وهذا هو الهدف الأساسي من تأسيس وإنشاء الشركات الناشئة  في الفترة الأخيرة، لذلك من خلال السطور القادمة سوف ندخل في عالم ريادة الأعمال ونناقش كل ما يتعلق بكيفية إنشاء الشركة من البداية وبطريقة مبسطة.المقصود بالشركات...

أفضل شركات التسويق الإلكتروني

أفضل شركات التسويق الإلكتروني

هناك أكثر من 85% من المشروعات والشركات والعلامات التجارية التي اتجهت بشكل سريع وأساسي إلى شركات التسويق الإلكتروني من أجل زيادة المبيعات الخاصة بها وبالتالي زيادة أرباحها عن طريق الوصول إلى عدد كبير من العملاء المحتملين. شركة اليكس سوفت من أفضل شركات التسويق...

المشروعات الناجحة خطوة بخطوة

المشروعات الناجحة خطوة بخطوة

يقول اثناء موقف معين مررت به وجدت فكرة تطبيق ممتازة ناقشتها مع احد اصدقائي العائد من الخارج واتفقنا على تنفيذها ونحتاج شركة برمجيات لتنفيذ التطبيق الفكرة مضمونة النجاح تستهدف كل مستخدمى الانترنت والذى علمت بالبحث ان عددهم فى مصر يتخطي ال 63 مليون شخص اريد فقط ان...

افضل خطة تسويق الكتروني لل Online Store

افضل خطة تسويق الكتروني لل Online Store

  --خطوات التسويق الالكتروني لل Online Store : 1. ربط ال Online Store  بالادوات التى سيتم استخدامها وهي : Meta pixel : هو عبارة عن كود برمجي يقوم مدير الاعلانات الخاص ب Facebook بامداده ليستطيع تتبع حركة المستخدمين على ال Online Store Google analytics : هو احد...

local seo السيو المحلى كيف تضع شركتك على خرائط جوجل

local seo السيو المحلى كيف تضع شركتك على خرائط جوجل

كيف تضع شركتك على خرائط جوجل ؟ Local seo  هو ببساطة مكانك على خرائط وبحث جوجل وهو يساعدك فى الوصول للعملاء وتتغلب على المنافسين لك ، كلنا بنستخدم الخريطة وبندور على اقرب مطعم ،اقرب صيدلية ، سوبر ماركت ... أو بحث عن منتج أو خدمة .جوجل دائما بيرشح لك الأقرب بالنسبة...

كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث

كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث

نتحدث اليوم عن كيفية كتابة المحتوى الجيد للوصول لنتيجة ممتازة تستطيع من خلالها تحسين موقعك بالنسبة لمحركات البحث. - في البداية ما هى معايير كتابة المحتوى الجيد ؟ نبدأ معًا بعرض الموضوع الذي ستتكلم عنه وتعرض من خلاله الفكرة التي ستطرحها على القارئ. فيجب ألا تقتصر...

خدمات ويب و شركات تصميم المواقع

خدمات ويب و شركات تصميم المواقع

خدمات ويب و شركات تصميم المواقع مراحل تصميم مواقع الإنترنت أساسيات تصميم موقع ويب أكبر شركات تصميم المواقع فى الاسكندرية الديجتال ماركتنج أهميته فى عالم الأعمال والشركات خدمات ويب و شركات تصميم المواقع خدمات ويب ما هى ؟ وماذا تعني ؟ أنها تلك التى تسعى كافة شركات...

اسعار التسويق الالكتروني في مصر

بواسطة | أبريل 14, 2023

يعد التسويق الالكتروني طريقة مهمة للحصول على الإعلانات التجارية الناجحة في الوقت الحالي، حيث التسويق الالكتروني كل من الشركات الصغيرة والكبيرة في الوصول إلى الجمهور المستهدف، في الوقت نفسه يوفر إمكانية الوصول إلى الجمهور المحلي والعالمي بشكل أسرع وأكثر فعالية، ومع ذلك تختلف اسعار التسويق الالكتروني في مصر بشكل كبير بين الشركات المختلفة، وذلك بسبب تطلبه تخطيط وتنفيذ للحصول على نتائج ناجحة، مما يؤدي إلى تضخم في التكاليف في بعض الأحيان ولكن العائد من وراء التسويق يغطي كل هذه التكاليف وأكثر.

في هذا المقال سوف نوضح العوامل المتحكمة في تحديد اسعار التسويق الالكتروني في مصر، ومميزات التعاون مع شركات التسويق الالكتروني والاسعار التي تقدمها شركة اليكس سوفت نظير خدماتها في التسويق الإلكتروني والتي سوف نتعرف عليها أيضًا.

فوائد التسويق الإلكتروني

يهتم التسويق الإلكتروني بالعديد من الشركات الناشئة وكذلك الشركات الكبيرة والقرى السياحية والمطاعم والمصانع الكثير من المجالات الأخرى، حيث تختلف اسعار التسويق الالكتروني في مصر طبقًا لهدف الشركة وحجمها والمجال الخاص بها، كما أن تكلفة التسويق الالكتروني تكاد تكون منعدمة مقارنةً بالعائد من وراءه، فأهم فوائد التسويق الإلكتروني تتلخص في:

  • التوفير على العميل عناء البحث الخدمات أو المحلات التجارية المختلفة.
  • باستخدام التسويق الإلكتروني، يمكن للشركات الوصول إلى الأسواق العالمية بسهولة وسرعة.
  • يستطيع المستخدم قياس وتتبع النتائج باستمرار.
  • يمكن للشركات التسويق عبر الإنترنت لأغراضها التجارية بشكل أسرع وأكثر فعالية من خلال الوصول إلى الأسواق العالمية.
  • يمكن للشركات التحليل التفصيلي للإحصاءات التسويقية الخاصة بها مثل الإحصاءات الزائرين والمبيعات والإحصاءات الأخرى، كما يمكن للشركات استخدام هذه الإحصاءات لتحسين حملات التسويق الإلكتروني الخاصة بها.
  • إمكانية استهداف ديموغرافي لعدد كبير عند القيام بالحملات الإعلانية.
  • يمكن للشركات تحديد الميزانية التسويقية الخاصة بها وتحديد الأهداف التسويقية الخاصة بها وتحديد الأدوات التسويقية التي سوف تستخدم.

اجعل عملك أكثر نجاح!

تقدم شركتنا خدمات فى مجال ريادة الاعمال والمتخصصين في مجالات تكنولوجيا المعلومات مثل البرمجيات وتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وتصميمات الجرافيك ووسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث. نجعل التكنولوجيا في متناول الجميع وسهلة الاستخدام في الأعمال التجارية. الطريقة التي تجعل عملك ينمو ويتغلب على العقبات في التسويق ، وخاصة التسويق الرقمي ، لذلك نحن هدفنا هو مساعدتك باستخدام أدوات التكنولوجيا في التسويق والإدارة بإيجاز شديد و مهمتنا هي استمرار نجاحك.

ما هي الأساليب المتبعة في التسويق الالكتروني؟

هناك العديد من الأساليب المتبعة في ترويج العلامات التجارية أو المنتجات، ولكن تعد الإعلانات من أبرز هذه الطرق وأشهرها في ذلك الوقت، أيضًا هناك طريقة أخرى متبعة في التسويق الإلكتروني وهي الترويج المجاني والذي من خلاله يتم الوصول إلى أفضل النتائج المرجوة.

ما هي أشهر شركات التسويق الالكتروني في مصر؟

تعد شركة اليكس سوفت من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في مصر، وذلك يرجع لخبرتها الكبيرة في ذلك المجال بالإضافة إلى وجود سابقة أعمال لها في مجالات متعددة، علاوة على ذلك فهي تقدم أفضل أسعار التسويق الالكتروني في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية

علاوة على ذلك فإنه من خلال شركة اليكس سوفت سوف تحصل على دراسة دقيقة لحالة شركتك الخاصة قبل التعاقد، بالإضافة إلى أنها تقوم بتحديد كل من نقاط القوة والضعف لشركتك حتى تستطيع القيام بوضع استراتيجية مناسبة تناسب وضع وحالة شركتك.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة اليكس سوفت

تعد الخدمات التي تقدمها شركة اليكس سوفت خدمات متعددة ومتشعبة إلى درجة كبيرة، فأي كان نوع المشروع الخاص بك أو العملاء المستهدفين فسوف تجد الخدمات المناسبة لشركتك وبأفضل اسعار التسويق الالكتروني في مصر مقارنةً بالشركات الأخرى، فعلى سبيل المثال وليس الحصر تقوم شركة اليكس سوفت بتقديم الخدمات التالية:

  • حلول المتاجر الإلكترونية.
  • الإعلانات الرقمية.
  • تصميم وتطوير التطبيقات.
  • خدمات كيفية تحسين الظهور في محركات البحث.
  • تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية.
  • إدارة وسائل التواصل الاجتماعي بأنواعها.
  • التسويق عبر المؤثرين.
  • تصاميم إبداعية مختلفة.

كيف تحدد شركات التسويق الإلكتروني تكلفة الخدمات الخاصة بها؟

في ظل انتشار العديد من شركات التسويق الإلكتروني في مصر سوف نجد اختلاف في تكلفة وأسعار التسويق الالكتروني بين الشركات وبعضها البعض، حيث يرجع ذلك إلى أن كل شركة تعمل على تسعير الخدمات الخاصة بها بالشكل الذي تراه مناسب والكافي لجهودها، كما أن هناك بعض العوامل التي تتحكم في تحديد سعر وتكلفة الخدمات التي تقدمها الشركات وهي:

  • خبرة الشركة، حيث تلعب خبرة الشركة دورًا كبيرًا في مدى رفع أو تقليل أسعار التسويق الإلكتروني، لذلك لابد من اختيار شركة لها سابقة أعمال تسويقية.
  • الإستراتيجية، فتعد الإستراتيجية من أهم العوامل المتحكمة في تحديد تكلفة الخدمات وذلك لعدم وجود إستراتيجية واحدة تناسب كل الشركات، لذلك يتم تحديد التكلفة طبقًا للأدوات التي تساعد على نجاح الإستراتيجية المناسبة لشركتك.
  • حجم الشركة، بالطبع هذا الأمر منطقي جدًا فالشركات الكبيرة تضم فريق متكامل لتوفير جميع الخدمات فبالتالي تكون تكلفتها مرتفعة مقارنةً بتكلفة الشركات التي تحتوي على عدد موظفين أقل.

الجدير بالذكر أن أصحاب المشاريع والشركات الناشئة معتقدين دائمًا بأن شركات التسويق الالكتروني في مصر تبالغ في أسعار وتكلفة خدماتها، لذلك فهم يقومون بخفض هذه التكلفة عن طريق البحث عن أفراد يعملون بنظام العمل الحر مما يؤدى إلى عدم تحقيق النتائج المرجوة وبالتالي خسارة الكثير من الأموال.

مميزات شركات التسويق الإلكتروني

قد أوضحنا سابقًا أن هناك بعض الشركات التي تبحث عن أفراد يعملون بنظام العمل الحر من أجل خفض أسعار التسويق الالكتروني التي تقدمها شركات التسويق، ولكن هذا الأمر ليس مجدي إطلاقًا، فعلى الرغم من هذا التوفير إلى أن الخدمات المقدمة لن تؤدي إلا إلى الحد الأدنى من النتائج المرجوة وذلك على اقصى تقدير، بالإضافة إلى أن شركات التسويق الالكتروني في مصر تقدم العديد من المميزات أبرزها:

  • تقوم بفتح وخلق أسواق جديدة.
  • تحسين التسويق الإلكتروني باستخدام تقنيات والأدوات تساعد على ذلك.
  • توفير وإتاحة الاختيار من بين المنتجات المختلفة للشركات العالمية المحلية وكذلك حصول العملاء على جميع احتياجاتهم الخاصة.
  • تساعد على تحسين التحليلات التي تعمل على تطوير الأداء الحالي والمستقبلي للشركة.
  • توفير الضمان الكامل للحصول على العائد المالي الذي تتمنى تحقيقه من الحملة الإعلانية.
  • تساعد شركات التسويق الإلكتروني على تحسين التواصل مع العملاء من خلال التقنيات الحديثة.
  • تطوير التسويق المباشر والشبكي من خلال تقنيات التسويق الإلكتروني الحديثة.

أسعار التسويق الالكتروني للشركات الناشئة لدى اليكس سوفت

كما ذكرنا سابقًا أن شركة اليكس سوفت للتسويق الإلكترونى تقدم العديد من الخدمات التسويقية المختلفة بأفضل جودة وبأسعار تنافسية بالنسبة للشركات الأخرى والخدمات المقدمة، ولكن بالطبع تختلف أسعار التسويق الالكتروني في مصر والإعلانات من مجال إلى آخر، إلا أنه لا يمكن تحديد السعر الفعلي دون الأخذ في الاعتبار كل من العوامل التالية:

  • دراسة السوق المستهدفة.
  • تحديد الأدوات المناسبة للعميل المستهدف.
  • وضع خطة للإعلانات المبدئية والـ KPIs الخاصة بها، وذلك لتقييم الأداء.
  • وضع خطة نشر المحتوي على 3 مستويات وهم ” تعريفي – تثقيفي – دعائي “.
  • تحليل البيانات التى تم جمعها من الإعلانات المبدئية وتحديد تكلفة اكتساب العميل CPA والعائد على مصروف الإعلانات ROAS.
  • وضع الأهداف قصيرة وطويلة المدي.
  • تحديد ميزانيات الإعلان المناسبة للأهداف.
  • استمرار عملية التحليل والتطوير بصفة دورية.

واخيرًا كما ذكرنا فإن ميزانية الإعلانات تختلف من مجال لآخر ولكن كقيمة متوسطة لمعظم المجالات المتخصصة في بيع المنتجات الصغيرة فإن ميزانية الإعلانات لها من خلال شركة اليكس سوفت تبدأ من 6000 جنية شهريًا وذلك للبيع من خلال صفحة الفيس بوك، أما بالنسبة لأصحاب المتاجر الإلكترونية والبيع من خلال منصات الفيس بوك والانستجرام أو من خلال بحث جوجل تكون ميزانية الإعلانات فى المتوسط 25000 جنية.

Open chat
1
تحتاج مساعدة ؟
Scan the code
مركز المساعدة
احصل على المساعدة الفورية